الخميس، 5 مايو 2011

مقتطفات من أشعاري ..

في شراع الليل والـضـحـكـةـأرتـوت ... من شفاهك شهد ويا لبى الشهد
كنت ساكت لين مـ الضحكةـأحتوت ... كـل مـا فـيـنـي وصرخ فاهي ..بعد

ـــــــــــــــــــــــ

صغر عقل إلا بعد ياخذ من السفه الكثير ... أجل إذا الواحد وثق في نفسه يوصم بالغرور
شـتـان ما بين الغرور ودرة النفس ونظير ... ذيـك الـثقة. هو الشموخ اللي له العليا تفور

ـــــــــــــــــــــــــ

ماني من اللي لا حظر أعرفوني ... ولاني من اللي لغترب غاب صيته
أنا كـذا شـامخ أبد في سكونـي ... إن جيت متواضع وإلى رحت جيته

ــــــــــــــــــــــــ

إن بغاني الشي مـا أقـدر أجـيـه...ون بـغـيت الشي ما يقدر يـجـي
ضعت في عتمه وفي حرقه وتيه...ويح شعري وش بلا حظي الردي

ـــــــــــــــــــــــ

وش أسوي فيه دامـ انـه بـعـدنـي ... بـخـتـيـارهـ لا أبـد مـو بـخـتـيـاري ..
يا كثر معطيه من قلبي وجحدني ... وما على الدنيا عتـابٍ يـا نـهـاري ..
وما بقى ليلٍ من الضيقه لهدنـي ... إلا وتـلـمــهـ جروحي بـنـكـسـاري

ــــــــــــــــــــــ

مـا أبـي شـيـن كفايه مـن حـيـاتي غـيـر قـربـه ... أمـتـلـت دنياي يومه قـال إن فرقاي موته
ايـهـ أحـبـه ايـهـ أحـبـه ومـيـن ما يـقـدر يـحـبــه ... وكيف تـسألـنـي أحبه والغلا أصلاً يموته
لست أدري وش أسوي وش عساي أفعل وربه ... لـو بـقـول إنـي فـديـته ما تكفيني فديته

ــــــــــــــــــ

لي متى والبعد قاسي ماهو راضي لي يلين .؟ لي متى والعين ما تعرف منامٍ تحتريك .؟

ـــــــــــــــــــــــــ

لا تــنـتــظـــر مــنـــي إذا جــاك ردي ** أرضى بعد مـا خـانـت الليل شمسك
مــر الـعـمــر ويــاك مــاصــنــت ودي ** ذقـت الألـم ويـاك والـيـوم غـمســك

ــــــــــــــــــــــــــــ

أكـتـمـل هـمـي وفـرحـي مـكـتـمـل ...... لـيـت كـلـ(ن) راح ونتـه ما مشيت
كنت أحسب أن الأمل يجنـي الأمــل ...... لكن اللي صار غير الـلـي بـغـيـت

,
,
,
,
,
,
أشعار : وليد الصاعدي

هناك تعليقان (2):

  1. صح لسانك ۆۆ يعطيك الف عافيه

    ليتك تكثر من صفحات الشعر اشوي

    موفق يارب

    ردحذف
  2. صح بدنك ، وإن شاء المولى راح أزيد من طرح قصائدي .

    شكراً لك

    ردحذف